الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر  | 
 

 القانون العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوع رسالة
THE IMPERATOR

avatar


ذكر
عدد الرسائل : 236
نقاط : 136
السٌّمعَة : 7
العمر : 23

مُساهمةموضوع: القانون العام   الأربعاء يونيو 04, 2008 7:40 pm

شروط الإستعمال العام ان المديرين و المشرفين سيقومون بإلغاء وايقاف أي مواد مشكوك بها. لذا فإن علمك بأن جميع الاسهامات هي وجهة نظر الناشر يعني أن, المديرين والمشرفين (عدا مشاركتهم الشخصية) لن يحملوا أي مسؤولية لذلك.

يجب عدم نشر مواد مهينة, فاحش, سوقي, بشكل قذف, كراهي, مهدد, جنسي أو أي نوع يخالف القانون المتبع . فعل أي مما سبق سوف يؤدي الى وقفك وازالتك بشكل دائم من المنتدى (واخبار مزود خدمة الانترنت لديك). وسوف يتم رصد جميع ارقام الانترنت لفرض هذه القوانين. ان مدير المنتدى , ومسؤول المنتدى وموجهي المنتدى لهم الحق بازالة, تعديل, نقل أو اغلاق أي موضوع حسب رأيهم. وانت كمشترك أو مستخدم توافق أن تخزن جميع المعلومات المدخلة سابقا في قاعدة بيانات. وحيث أن هذه المعلومات سوف لن يتم عرضها الى أي جهة ثالثة دون علمك فإن مدير الصفحة ورؤساء المنتدى وموجهين المنتدى لن يتحملوا المسؤولية لأي محاولة الدخول عنوة والتي قد تؤدي الى تفشي المعلومات.

هذا المنتدى يستعمل الكوكيز لتخزين معلومات على جهازك . هذا الكوكيز لا يحمل أي معلومات تم ادخالها في الاعلى , انما فائدتها فقط لتحسين متعة التصفح في المنتدى و زيادة سرعة التصفح و الحصول على المعلومات . يستعمل بريدك الالكتروني لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى فقط (ولارسال كلمة السر الخاصة بك فحالة نسيانها )

عدم التدخل في خصوصية الأعضاء أو الإساءة إليهم
تمنع اساءة استغلال الرسائل الخاصة فى التهجم على الاعضاء او إرسال رسائل الاشهار أو مخلة بالأداب هذا يعرض عضويتك للايقاف والطرد المباشر
يمنع وضع أى موضوع أى مادة تنافي الأداب الإسلامية من صور او افلام او اغانى أو أي شيء آخر و بأي طريقة أخرى

و الملاحظة الأخيرة هي أن لا شخص يعذر إذا قام بمخالفة القانون ، فالقانون واضح جدا و له منتدى خاص به ، فلا يمكن لأي شخص أن يطلب مسامحته لأنه نسي أو لم يقرأ القانون
king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amse.yoo7.com
 

القانون العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى: لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمل المسلمين  :: الفئة القانونية ::   :: دستور المنتدى -